• هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. معرفة المزيد.

قصص سكس عربي قصتي النيك الحقيقي في بغداد

ام عمر

Administrator
ادارة المنتدى
#1
في يوم من الايام من عام 2006 ونحن نسكن بغداد , وفي يوم عيد ذهبت الى الزوراء وهو متنزه يقع وسط بغداد
دخلت متنزه الزوراء كان يوم مزدحم جدا وبعد ساعه تقريبا قررت ان اخرج لأن الزحام شديد وهذا لا يروق لي
خرجت وسرت مشيا على الاقدام (والذي من بغداد يعرف) باتجاه العلاوي .واذا ببنت تجلس على جانب الطريق هي وامراه في الخمسين معها لكنها بنت جميله جدا ومليانة نظرت اليها واذ هي تنظر لي ايضا, ونظراتها تبوح انها قد ارتاحت لنظراتي.فاخرجت جوالي وتمثلت انني اجري اتصالا هاتفيا وهي تنظر الي وبعد اقل من عشرين دقيقه جاءت اليهم بنت اكبر منها سنا لكنها تشبهها تقريبا عرفت بعدها انها اختها تكلمت معهم واخذوا يمشون وهي تنظر للخلف وانا امشي خلفها , اقتربت منها وانا اشير لها الى الجوال ولكنها لم تفهم وبعد عناء طويل اخرجت الجوال واقتربت منهم اكثر فاكثر واجريت بحثا للبلوتوث الذي كان اسمه برقمي لكنني لم اجد اي جهاز بلوتوث الى ان قاربنا للوصول الى الكراج واذا بها ترمي ورقه صفراء صغيره وعندما فتحتها واذا رقم جوال اتصلت بها فتكلمت معي وانا انظر اليها وهي تقول احذر من امي وابقى معي نحن ذاهبون الى منطقة ....ص..... بقيت امشي خلفهم الى ان ركبوا التكسي طبعا وراهم وراهم بتكسي ثانيه لى ان وصلنا للمنطقه وكان منزلهم قريب من الشارع العام , الى ان دخلوا اتصلت بي بعد دقيقه , وقالت انت وين ؟ قلتلها امام المنزل واي شي تريدي انا حاضر بي , قالت اقولك وبصراحه , قلتلها وانا احب الصراحه , قالت اريد اتونس ,
و قالت اني محرومه من النيك , قلتلها موافق بعد ان اقفلت السماعه انا بصراحه ولعت نار وزبي قائم وصلب زاي الحديد ما اقدر اتراجع بعد ساعه اتصلت وقالت تعال راح افتح الباب , رحت لوحدي وفتحت الباب , وصعدتني فوق للطابق الثاني , الام كانت بالمطبخ تعمل العشاء دخلنا الغرف انا وهي وانهاليت عليها بوس , قالت لا مو هسه خليها ل بعدين روح اتعشى, واجيب لك شي تاكله والي بنفسك سوي , بس كون حباب لأن امي شديده وابويه بعد شوي يجي وهو مسؤول مهم بالدوله , انا خفت شوي بس كلها بيدها ماكو اي مخرج بقيت وزبي بين الانتصاب وبين الارتخاء بعد اكثر من نص ساعه دخلت عليه وجابتلي لفه (سندويش) ,,,,,,, الى هنا سوف يكون كلامي ب****جه العراقيه لانقل القصه كما هي لانها حقيقيه ,,,,,,,,,وكالت راح اروح وبعد شوي ارجع شوي اكوللهم منعسه وراح انام , وظليت انتظر اكثر من ساعه , اروح اسمع من يم الباب ماكو اي صوت يا ترى شصار؟؟ الى ان دفعت لباب وطبت \يعني هي دخلت\ وكالتلي ها حبيبي تاخرت عليك , كتلها حيل , كعدنا على سريرها ابو النفر , وبديت , بست خدها بست شحمة اذنها
فليت شعرهاوبديت امص بشفايفها وايدي تلعب بصدرها من فوق الملابس هي كانت لابسه ثوب احمر ومو لابسه ستيان وصدرهه متوسط (شمام) بدت هي تتاوه وزبي بده يطفر يريد يشك البنطرون لكابوي , وكفتها وصلختها ثوبها \يعني قومتها وقلعتها هدومها \وطلعت لابسه لباس ابيض , نومتها على ظهرها وبديت ارضع بصدرها مثل الطفل الجوعان مصيت اليمنى حيل حيل وبسرعه وبعدهامصيت اليسرى هم كملت و نزلت على بطنها بوس الى ان وصلت كسها وبديت الحسها و كانت تتلوه جوايه ويعلوا صوتها كتلها لا تفضحينا, قاالت محد يسمع , ضليت الحس بكسهافتره الى ان جاتها النشوه وكانت تتلوه حيل وبعدها قذفت من كسها قالت دخله بكسي , وكانت نايمة على ظهرها وفاتحة رجليها و زبي صلب و دخلته بكسها شوي شوي اول شي راس زبي الصلب ودخلته الى ان دخل كله بكسها الضيق مممم قالت ديربالك لاتحبلني .. من سمعتها قالت هيج قمت انيك بيها بقوه وعنف اكبر وهي تصيح اهههه حبيبي عفية اكثر الى ان ردت اقذف وقذفت على صدرها وهي بدت تمسح زبي على صدرها , , كالتلي صارلي اشهر مو ضايكه الزب , كتلها شسمج ضحكت كالتلي بعد وكت كتلها شنسوي ليريد شي يعوف شي , كالت اسمي شيماء كالتلي وانت كتلهه .....ش.... , كالت ها تعبت ,كتلهه يا تعبت بعد سوينه شي كالتلي تبات يمي ليوم؟ كتلهه اي كالت بس متطلع لل 10 الصبح الى ان ما يبقى احد بالبيت كتلها اوكي ,بس متكوليلي شنو قصتج كالتلي اسكت حبيت واحد فتحني وعافني وفتح نار ماتنطفي , وبعد لا تحجي بهذا الموضوع اتونس واسكت وبعدها دخلت زبي بحلكها\فمها\ وهي تمص الى ان هاج زبي5 كالتلي تنيج من وره؟ كتلهه بعد مشبعن من كسج , كالت بس من احبل اموتك وضحكت , رفعت رجلهه بيدي وبقيت رجل بالكاع \الارض\وتعلكت بيه من ركبتي وتعمدت دخلته بسرعه بكسها وشهكت وبديت انيج بيهه وريحة حليبي بصدرهه بس من اخلي وجهي بوجهي اشم ريحتهه ومن عادتي ما اقذف بسرعه , وهي اااااااااااااااااه اوووووووووووي نيييييييييييييييييج برد كسي لهايج رجعتهه على السرير ورفعت رجليهه وكمت انيج بيهه , زبي راسه كبير واحسه يريد يفجر كسها الى ان رادت تقذف وخرت عنهه وقذفت \يعني ابتعدت عنها\, اول مره اشوف بنت هيج تقذف من كسها كمت اضرب كسهه بزبي مثل المسطره ويطلع صوت يجنن ,, كالت ياحبيبي يافحلي , راح اروح للحمام اسبح واجي دور طيزي , كتلهه اوكي طلعت مني بعد دقايق انفتح لباب واذا اختها الاكبر منها انصدمت واني بعدني مصلخ \عريان\, ابتسمت وكالت لتخاف كلشي ادري , وانا اختهه وانا مطلقه , بدت تنزع بملابسها واني مو مصدق عيني راح انيج اختها , نزعت ك يوم ولادتها وتقدمت , واذا هاي بارعه احسن من شيماء ومكسره كحوف النيج على كسهه , تقدمت وبدينه بمص شفايف بعضنا والسنتنه شاركت مدت ايدهه على زبي وكامت تلعب بي ببطئ , واخذتني الى السرير وتعجبت اول مره بنيه تقودني بالنيك , كعدتني وقامت تمص بزبي , طبت اختهه وشافتنه كالت هاااا شتلعبون من ورايه ؟؟ ضحكنه , اجت وقمنا نمص بشفايف بعض واختها ولاء تمص بزبي بطريقه جنونيه وظلت تمص بي فتره الى ان قذفت واختها قالت لها ولاء هسه خلي ينيج طيزي , كالتلهه غير اجهزه الج بعده مو جاهز , اباوع واذا اني فريسة ولاء وشيماء , كامت تمص بي مره ثانيه , الى ان كام كان كالتلي ولاء كوم اوكف وكفت جابت شيماء و طوبزت يعني على ركبها ودخلت زبي بطيزها على البطيئ الى ان طب كوله يعني دخل كله وشهكت ووره الشهكه ابتسمت وبديت ادك بيهه وفخاذي تدك بفردات طيزهه وولاء جابت صدرها وخلته على وجهي واني امص بصدر ولاء وانيج بطيز شيماء , واني اباوع على ولاء متتصورون شكد جنت مشتهي ولاء بهذيج اللحظه ,, فتره جان توخزني ولاء عن شيماء ونامت على السرير وكالت تعال الحس كسي , رحت عليهه كلت هسه الحسه وانيجه , ظليت الحس بي , شيماء راحت تمص بزبي , ردت انييك ولاء كانت توخر وتجيب شيماء و قالت نييك شيماء من كسها , كتلهه اريد انيج كسج انتي ,قالت هذا كس وهذا كس شنو الفرق وقلت لها لازم انيكك قال لي اذا تريد تنيجني اضرب عليا جلق (استمني) وشوكت مطلع حليبك اخليك تنيجني , كالت ممنوع تلمسني من تلمسني تخسر , كامت تسويلي اغراءات تشوفني طيزهه تفتحه نوب تفتح كسهه وشيماء تباوع عليه , بديت اخض بزبي واطلع اصوات , مثل صوت زئير الاسد لعبت بيه طوبه \الكورة\فد وحده؟ شلون تسيطر على نفسهه مدري, الى ان ذبيت جان تجيب سرعه وحطت زبي بحلكهه وشربت كل حليبببببي وكامت تمصلي من جديد الى ان كومت من جديد كالتلي هسه تستاهل تنيجني كالتلي وياي اخذ راحتك وين متذب ذب , استلمتهه نومتهه على السرير ونجتهه صفح وكمت ادك بيه نوب سريع ونوب بطئ وهي اووووووووووووووووي اخخخخخخ , وشيماء تمسح بكسهه واني انيج بالملكه ولاء جسمها يخبل شكلهايخبل كسها مثيرة الى ان اجتنه شيماء وقذفت فوك زبي وكس ولاء , كالتلي ولاء كوم نيج هلكحبه , كمت عليهه ونجتهه من طيزهه , كمت وراهه خليت ولاء تنام على بطنهه وجبت خليت شيماء فوك ولاء هم ركبت فوك ولاء , صار عندي طيزين وكسين كدامي , وبديت اكلب بين كس ولاء وطيز شيماء وكس شيماء وطيز ولاء , موتتهم نيج ,, لبسن هدومهن وكالت تريد شي كتلهه جيبيلي يش اكله مي اشربه وراحت ,باوع للساعه ب 1 وربع جابتلي تشكيله اكلت وشربت جابتلي فراش كالتلي وقت موبايلك اكعد بخاف , طلعت موبالي مخلص شحن من سنين , جابتلي شاحته وكالت راح انام على السرير لو تريد انت السرير كتلهه لا السرير مو ل احد تجين تنامين يمي وقنعتها , حضنتها وكعدنه نسولف كمنه نتعرف على بعض , فتحت ولاء الباب كالت هي هي , نايمين سويه , كالتلي تصبح على خير وخلي رقمك يم شيماء حتى تظل تزورنه , كالت يله ناموا بس بدون نيج , شو فجئه دبت بيه روح النيج وصفكت شيماء راس وحضنتهه ونمت ,, وره فتره محسيت الا وحده تمص بعيري اني منعس باوعت واذا ولاء كالت جيت اخذ الوداعيه هم مخليتهه بنفسهه صفكتهه زب وجبيت بكسها نامت ولاء على السرير مال شيماء , وشيماء منطيتني ظهرهه , ردت انام مكدرتك مت اتكلب باوع على طيز شيماء اشتهيته , شلت ثوبهه شوي شوي كعدت كالتلي ادري لو اكلب الدنيا هسه متعوفني خليته بكسهه وبديت انيج بيهه ولاء كامت تضحك ,, ردت اقذف كمت رحت على ولاء , فتحت كسهه كالت بكسي بكسي فوته كله بكسهه وقذفت ,كامت ولاء جابتلي مو بايلي من الشحن كالتلي كبل متنام افتح فلوتوث , فتحت رسلتلي مقطع واذا بنيه تخبل ملاحكيهه شيماء وولاء ووحده وياهم يصورون بيهه الى ان طببوهه للحمام وبالت وهمه يصوروهه شلون تبول , كالتلي تريد تنيجهه كتلهه اي , كالت المره الجايه روح نام هسه وبعدها غادرت منزلهم صباحا و استمرت علاقتي مكالتلي هسه تستاهل تنيجني كالتلي وياي اخذ راحتك وين متذب ذب , استلمتهه نومتهه على السرير ونجتهه صفح وكمت ادك بيه نوب سريع ونوب بطئ وهي اووووووووووووووووي اخخخخخخ , وشيماء تمسح بكسهه واني انيج بالملكه ولاء جسمها يخبل شكلهايخبل كسها مثيرة الى ان اجتنه شيماء وقذفت فوك زبي وكس ولاء , كالتلي ولاء كوم نيج هلكحبه , كمت عليهه ونجتهه من طيزهه , كمت وراهه خليت ولاء تنام على بطنهه وجبت خليت شيماء فوق ولاء هم ركبت فوق ولاء , صار عندي طيزين وكسين كدامي , وبديت اكلب بين كس ولاء وطيز شيماء وكس شيماء وطيز ولاء , موتتهم نيج ,, لبسن هدومهن وكالت تريد شي كتلهه جيبيلي يش اكله مي اشربه وراحت ,باوع للساعه ب 1 وربع جابتلي تشكيله اكلت وشربت جابتلي فراش كالتلي وقت موبايلك اكعد ب 7 خاف , طلعت موبالي مخلص شحن من سنين , جابتلي شاحته وكالت راح انام على السرير لو تريد انت السرير كتلهه لا السرير مو ل احد تجين تنامين يمي وقنعتها , حضنتها وكعدنه نسولف كمنه نتعرف على بعض , فتحت ولاء الباب كالت هي هي , نايمين سويه , كالتلي تصبح على خير وخلي رقمك يم شيماء حتى تظل تزورنه , كالت يله ناموا بس بدون نيج , شو فجئه دبت بيه روح النيج وصفكت شيماء راس وحضنتهه ونمت ,, وره فتره محسيت الا وحده تمص بعيري اني منعس باوعت واذا ولاء كالت جيت اخذ الوداعيه هم مخليتهه بنفسهه صفكتهه زب وجبيت بكسها نامت ولاء على السرير مال شيماء , وشيماء منطيتني ظهرهه , ردت انام مكدرتك مت اتكلب باوع على طيز شيماء اشتهيته , شلت ثوبهه شوي شوي كعدت كالتلي ادري لو اكلب الدنيا هسه متعوفني خليته بكسهه وبديت انيج بيهه ولاء كامت تضحك ,, ردت اقذف كمت رحت على ولاء , فتحت كسهه كالت بكسي بكسي فوته كله بكسهه وقذفت ,كامت ولاء جابتلي مو بايلي من الشحن كالتلي كبل متنام افتح فلوتوث , فتحت رسلتلي مقطع واذا بنيه تخبل ملاحكيهه شيماء وولاء ووحده وياهم يصورون بيهه الى ان طببوهه للحمام وبالت وهمه يصوروهه شلون تبول , كالتلي تريد تنيجهه كتلهه اي , كالت المره الجايه روح نام هسه وبعدها غادرت منزلهم صباحا و استمرت علاقتي معهم ل فترة من الزمن و لكن الظروف بلادي فرقتنا عن بعض على امل ان التقي معهم ثانية في القريب العاجل --مع تحياتي