• هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. معرفة المزيد.

ثلاث كلمات مفتاحية تجعلك من الأثرياء

#1
ثلاث كلمات مفتاحية تجعلك من الأثرياء
نعم العنوان حقيقي بكل ما تعنيه الكلمة فهناك كلمات مفتاحية في محرك البحث تساوي الضغطة الواحدة على الإعلان الواحد على تلك الكلمات حوال 400 الى 600 دولار .


نعم العنوان حقيقي بكل ما تعنيه الكلمة فهناك كلمات مفتاحية في محرك البحث تساوي الضغطة الواحدة على الإعلان الواحد على تلك الكلمات حوال 400 الى 600 دولار .
الفكرة الأولى يجب عليك أن تنسى أنك تكتب باللغة العربية فلن تجد كلمة مفتاحية عربية سعر الظهور او النقرة عليها يساوي أكثر من 3 او 4 دولارات وهذا ربما تكون من المحظوظين جداً إن صدفت معك .

نعود لصلب موضوعنا وهي الكلمات المفتاحية التي تساوي 400 دولار وما فوق وهذه كنصيحة مني يجب أن تنشئ موقع أو مدونة على أقل تقدير باللغة الإنكليزية ولا بأس أيضا في إستخدام أدوات جوجل للترجمة أو أي موقع ترجمة أخر .


الفقرة الأهم وهي الكلمات الكلمات تستهدف الولايات المتحدة الأمريكية نبدء على بركة ****


1-الكلمة أو الجملة الأولى وهي " حوادث الدراجات النارية في اريزونا "
أو بالانكليزية مثال "Car accidents in Arizona"
أ و"Bicycle accidents in Arizona"
يصل سعر النقرة على الكلمة المفتاحية 430 دولار


2-الكلمة المفتاحية أو الجملة الثانية " حوادث السيارات في اوهايو "
تصل سعر النقرة الى 380 دولار


3-الكلمة المفتاحية أو الجملة الثانية" حوادث الدراجات في فلوريدا "
تصل سعر النقرة الى 350 دولار


مما سبق من الثلاث كلمات أو جمل بالأحرى مكنة من ثلاث كلمات نستنتج إن الكلمات المفتاحية الخاصة بحوادث المرور وخصوصا الدراجات الهوائية والنارية في الولايات المتحدة الأمريكية هي الأكثر ربحاً .


سؤالك المهم الذي يخطر على بالك
وأنا من أين سأعرف بالحوادث التي تحصل في امريكا .؟


الإجابة من المواقع الأمريكية المختصة بهذه الأخبار يمكنك ترجمة المقالات الى الإسبانية وإعادة ترجمتها الى الإنكليزية , أو إعادة صياغتها بالإنكليزية إن كان لك إلمام باللغة . لكي إسهل عليك الأمر هذه مثال عن أحد المواقع الأمريكية التي تنشر أخبار الحوادث ويمكنك جلب العديد من المواقع المهتمة بهذا الشأن إجابة لسؤال يخطر في ذهنك الأن وأنا كيف سأنافس الامريكان ....؟


صديقي أنت لن تنفاسه بنفس القدر الذي يعمل هوا ومواقعم يدخل عليها الاف الزوار , أما انت فيكفيك 200 زائر يضغطو على إعلانين أو ثلاثة والأهم أن يكونو حقيقيين وهؤلاء سهل جلبهم إما عن طريق الفيسبوك أو عبر العمل الجاد على موقعك .